استشارات قانونية محامي السعودية
البحث
اطلب استشارة قانونية
×

استشارات أسرية ٢٤ ساعة

آخر تحديث: 18 سبتمبر، 2023

المقال التالي:
المقال السابق:
استشارات أسرية ٢٤ ساعة

مكتب الصفوة للمحاماة يقدم لك استشارات أسرية ٢٤ ساعة في كافة القضايا التي تخص الأسرة كالزواج والطلاق، الخلع والنفقة وحقوق الزوجين.

بالإضافة لقضايا الميراث وتقسيم التركات وما يحصل من خلافات بسبب هذه المسائل. فإن كنت مهتماً تابع معنا مقالنا.

للحصول على استشارات قانونية فورية اتصل عبر الرقم 0591813333، أو انقر هنا للتواصل عبر الواتساب.

استشارات أسرية ٢٤ ساعة

استشارات أسرية ٢٤ ساعة

من أحد أهم أسباب كثرة النزاعات والخلافات بين أفراد المجتمع وخاصة ضمن الأسرة الواحدة، هو غياب المعلومات القانونية التي تتعلق بقانون الأسرة وتنظيم العلاقات في المجتمع والأنظمة المتبعة في المحاكم السعودية.

لذلك يلجأ أغلب الأفراد إلى التعامل مع محامي أحوال شخصية يقدّم لهم مختلف الاستشارات القانونية التابعة لنظام الأحوال الشخصية ونظام الأسرة.

إليك بعض الاستشارات التي من الممكن أن يقدمها لكم محامي متخصص من مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية:

استشارات في قضايا الطلاق والخلع

يوضّح لك المحامي المتخصص الفرق بين الطلاق والخلع، إذ إن الطلاق يكون بإرادة الزوج المنفردة ويكون على ثلاث طلاق وله أنواع متعددة. أمّا الخلع فيكون باتفاق الطرفين على إنهاء وفسخ العلاقة الزوجية التي تجمعهما مقابل عوض مالي غالبًا ما يكون مُقدم من الزوجة إلى الزوج.

كما يساعدك على أخذ حقوقك والمطالبة بالطلاق في حال التعرض للضرر أو لسوء المعاملة، وبالمقابل يعمل على إصلاح العلاقة في حال امكن ذلك. وعلى هذا الشرح المفصل يقدم لك المحامي استشارة قانونية حسب نوع قضيتك ومشكلتك التي تسأل عنها.

استشارات في قضايا الحضانة والنفقة

بالنسبة لقضايا النفقة والحضانة فإن أبرز الخدمات والاستشارات التي يمكن أن يقدمها لك محامي متخصص من مكتب الصفوة هي طريقة صياغة استدعاء الدعوى والطلبات التي من الممكن أن تُدرجها فيه.

كما يمكنه إخبارك عن الشروط الواجب توافرها في الحاضن وأفضل الطرق لكسب حضانة الطفل. بالإضافة إلى إعلامك حول الأسباب التي قد تتسبب في إسقاط الحضانة عن الأم. وما هي النفقات التي يستحقها الطفل والحاضن والنفقات التي تستحقها الأم الحاضنة بعد الخلع أو الطلاق.

استشارات في قضايا الميراث وتقسيم التركات

بمجرد وفاة المورث تنتقل الممتلكات الخاصة به إلى ورثته، وهنا يعمل المحامي المتخصص بقضايا الميراث على تقديم المساعدة في إنهاء قضايا الميراث وتوزيع التركة على الورثة. في كافة حالات تقسيمها سواء الرضائية منها أو القضائية.

حيث يمكن توزيع التركة بشكل رضائي في حال اتفاق الأطراف على التوزيع، كما أنه في حال خلافهم على التقسيم سيقدم لك الحال الأمثل لتقسيم التركة بشكل قضائي عن طريق رفع دعوى أمام المحاكم المختصة.

وبعد أن ذكرنا لك أمثلة مختصرة عن أهم الاستشارات الأسرية التي يمكنك أن تحصل عليها بتواصلك مع مكتب الصفوة. نبين لك في قرتنا التالية كيفية الحصول على الاستشارات.

رقم استشارات أسرية أون لاين

وفّر مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية خدمة اسأل محامي أون لاين من باب التوفير على العملاء عناء وجهد القدوم إلى المكتب للحصول على استشارات قانونية تخصّ القضايا التي يتعرضون لها.

ويتمّ تقديم هذه الاستشارات عبر تطبيق الواتساب الشهير أو عبر الهاتف المحمول من خلال اتصال هاتفي المباشر. فيمكنك الحصول على استشارات قانونية أسرية من مكتب الصفوة عبر طرق التواصل التالية:

    • التواصل عبر الواتساب عبر الرقم: 966591813333.
    • التواصل عبر الجوال عبر الرقم: 966591813333.
    • التواصل عبر الهاتف الثابت عبر الرقم: 966591813333.
    • التواصل عبر البريد الإلكتروني: info@mycaseweb.com.

وللاستعلام عن المحامين السعوديين، اتبع الخطوات الموضحة بالفيديو التالي:

الأسئلة الشائعة حول مقالنا استشارات أسرية ٢٤ ساعة.

يمكنك التواصل مع المحامي مكتب الصفوة عبر الرقم 0591813333
لا يوجد استشارات قانونية مجانية دقيقة، لذلك من الأفضل لك ان تطلب الدعم من محامين مكتب الصفوة فأسعارهم معقولة مدروسة.
يمكنك التواصل مع مستشار أسري من مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية من خلال الاتصال عبر الرقم 00966591813333 أو عن طريق التواصل عبر الواتساب.

في الختام نتمنى أن يكون مقالنا ذو فائدة، وأن يكون قد شمل كافة المعلومات حول موضوعنا استشارات أسرية ٢٤ ساعة. وبالطبع في حال رغبتك بالحصول على مزيد من المعلومات أو الاستشارة القانونية بإمكانك زيارة أحد مواقع مكتب الصفوة الإلكتروني.

قد ترغب في التواصل مع: محامي تجاري في السعودية، وأيضا محامي جنائي في جدة، محامي في الاحساء، كذلك استشارة محامي مكتب العمل، و محامي تبوك.

4.3/5 - 3114

8 ردود على “استشارات أسرية ٢٤ ساعة”

  1. Avatar of أبو طلال يقول أبو طلال:

    السلام عليكم نشكر لكم الاهتمام والمساعدة القانونية لكل من يطلبها ويحتاجها فهذا ما نعرفه عن مكتبكم وخاصة في تسهيل الحصول على استشارة قانونية بالتيلفون الرياض المدينة المنورة فهذا ساعدني كثيرا في حل القضية التي لم يتمكن محاميين آخرين من حلها ولكنكم الوحيدين الذين استطاعوا حلها وكانت بألعاب بسيطة أشكركم

  2. Avatar of أبو زكريا يقول أبو زكريا:

    يعطيكم العافية مشكورين في مكتب المحامي على توفير فرصة ل استشارات قانونية بالتيلفون الرياض المدينة المنورة لانها ساعدتني باختصار الوقت وتوفير جهد المقابلات الشخصية مع محاميين فقد حصلت على استشارات بشأن قضية تجارية كانت تؤثر على عملي سلبيا ولكن بفضل خبرة المحامين في مكتب المحامي تم حلها الحمد لله

  3. Avatar of أبو حكيم يقول أبو حكيم:

    لقد مررت بالكثير من الصعوبات والعراقيل في حياتي العملية وفي كل مرة اطلب استشارات قانونية بالتيلفون الرياض المدينة المنورة من مكتبكم لأنه أفضل المكاتب التي تقدم أفضل الاستشارات ودائما تكون ناجحة وتخلصني من كافة المشاكل باعتبار انا تاجر ويمر عليي الكثير من التعاملات التي أحتاج فيها لوجود محامي ينصحني ويرشدني

  4. Avatar of أبو قصي يقول أبو قصي:

    لقد حصلت على استشارات قانونية بالتليفون الرياض المدينة المنورة من مكتبكم من أمهر المحاميين فقد قدموا الاستشارات القانونية لي عندما طلبتها بعد أن شرحت كامل قضيتي على التليفون سواء كان في القضية التجارية لعملي التجاري في الرياض أو في قضية طلاق ابنتي في المدينة المنورة كان محامو و مكتبكم صادقين ومخلصين ويقدمون الاستشارات بصدر رحب وبكل تفهم

  5. Avatar of محمود يقول محمود:

    انا كفيلي لم يستخرج لي اقامه ولم يوفر لي عمل ولم يوفر لي راتب ولا سكن وطلب مني ٦٥٠ لاستخراج الاقامه وبالفعل ارسلت له ٦٥٠ ريال والان لي ثلاث اشهر ويطلب مني ٨٠٠ ريال لا ستخراج الاقامه وانا لا اعمل ما هو الحل الرجاء الافاده وسرعت الرد

  6. Avatar of محمدمحمود يقول محمدمحمود:

    اعمل الان عند كفيلي 7سنوات وانا علي نفس الراتب قدمت طلب زيادة راتب ورفض ماهي الاجراءات القانونيه لنقل كفاله وهو ايضا رافض نقل الكفاله

  7. Avatar of نوف يقول نوف:

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    انا نوف من مكة احتاج الى التواصل مع مستشار اسري للضرورة القصوى علما بانني لا أملك جوال للتواصل معكم وليس لدي سوى البريد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أحدث المقالات تصنيفات الموقع