+966591813333 Whatsapp
استشارات قانونية محامي السعودية
البحث
اطلب استشارة قانونية
×

تطبيق الاستشارات القانونية بالسعودية

آخر تحديث: 8 مارس، 2023

المقال التالي:
المقال السابق:
تطبيق الاستشارات القانونية بالسعودية

 

يوفر لك تطبيق الاستشارات القانونية بالسعودية – الصفوة الحصول على استشارات قانونية في السعودية. يمكنك من خلاله طرح أسئلة قانونية يجيب عنها كلها فريق العمل المميز في مكتب الصفوة للمحاماة.

مجالات الاستشارات القانونية التي يوفرها التطبيق

يمكننا في مكتب الصفوة للمحاماة تقديم استشارات قانونية في السعودية في مختلف المجالات مثل:

استشارات القضايا العمالية

يمكنك طرح استفسارات واسعة إذا كنت في وسط قضية عمالية او تنوي التقدم الى خطوة كهذه.
غالباً ما تتعلق الاستشارات القانونية العمالية بفسخ (إبطال) عقد عمل بعد المباشرة بالعمل بمدة قصيرة، وذلك بسبب اختلاف ظروف العمل والواجبات المتفق عليها مع صاحب العمل في العقد عن واقع العمل.

وتدور بعض الاستفسارات عن القضايا العمالية في السعودية حول إمكانية فسخ العقد عند الحصول على فرصة عمل أفضل في شركة ثانية، حيث أن صاحب العمل غالباً ما يعرقل الانتقال السلمي للموظف لديه نحو فرصة عمل أكثر مردوداً مادياً أو أكثر راحة للموظف. تتعلق بعض الاستشارات بتحصيل المستحقات المالية عند انتهاء الخدمة أو انتهاء مدة العقد وعدم الرغبة في تجديده.

بعض الاستشارات العمالية قد تكون من طرف صاحب العمل للسؤال عن التصرف الصحيح مع موظف تسبب بأذية معنوية أو مادية للشركة نتيجة إهماله أو تقصيره. يسعى صاحب العمل في مثل هذه الاستشارة لمعرفة السلوك الذي لا يعرضه للمساءلة القانونية ويحفظ حقوقه أو يسترجعها.

نحن في مكتب الصفوة للمحاماة، نقدم عن طريق تطبيق الاستشارات القانونية – الصفوة استشارات قانونية في السعودية في القضايا العمالية. فريق العمل لدينا ذو خبرة احترافية في مجال قانون العمل الجديد في السعودية.

يمكنك تقديم هذا النوع من الاستشارات في قسم القضايا العمالية.

استشارات الزواج من أجنبية

إذا كنت تفكر في الاستقرار وبدء حياة زوجية هانئة، لكن شريكة حياتك التي اخترتها لا تحمل الجنسية السعودية فتلك ليست مشكلة تعكر صفو حياتك وتمنعك من الزواج بالمرأة المناسبة على الاطلاق.

نوفر لك في مكتب الصفوة للمحاماة استشارات قانونية في السعودية ونجيب على جميع الاستفسارات والاسئلة القانونية في موضوع الزواج من أجنبية والأوراق اللازمة والحالات المختلفة التي يمكن أن تواجهها في خطوتك المقبلة. كل ذلك عبر تطبيقنا للاستشارات القانونية. نجيب كذلك على استفساراتك القانونية أختي المواطنة التي تنوي الزواج من أجنبي.

يمكنك تقديم هذا النوع من الاستشارات في قسم قضايا الأحوال الشخصية.

استشارات طلاق

يصل الأزواج أحياناً إلى طريق مسدود في التفاهم فيما بينهم، فيكون الحل الوحيد هو الطلاق. يوفر لك تطبيق الاستشارات القانونية – الصفوة طرح جميع استفساراتك واسئلتك الحرجة حول الطلاق، وسيقدم لك الاستشارة مجموعة من المحامين الخبراء في مكتب الصفوة للمحاماة. نوفر كذلك استشارات قانونية في السعودية في موضوع حضانة الأطفال والنفقة والمسكن الشرعي حسب التشريع السعودي.

يمكنك تقديم هذا النوع من الاستشارات في قسم قضايا الأحوال الشخصية.

استشارات الميراث

يسمح لك تطبيق الاستشارات القانونية الصفوة الحصول على استشارات قانونية في السعودية، ضمن قانون الأحوال الشخصية السعودي، فيما يخص موضوع الميراث. يمكنك التوجه الى مكتب الصفوة للمحاماة في جدة، السعودية. لتوكيلنا بقضيتك وتجنيب نفسك مواجهات عائلية حساسة ومزعجة مع أقاربك.

يمكنك تقديم هذا النوع من الاستشارات في قسم قضايا الإرث وتقسيم التركات..

استشارات عقارية

يمكنك عن طريق تطبيق الصفوة للاستشارات القانونية الحصول على استشارات قانونية في السعودية في مجال العقارات. يجيب على استفساراتكم محامي عقاري في السعودية خبرة سنوات طويلة. نوفر لك استشارات عقارية فيما يخص البيع والشراء وعقود التايم شير والإيجار والاستثمار والرهن العقاري والقروض العقارية وكل ما يخص مجال العقارات في السعودية.

مشاكل الإيجار

إن العلاقة بين المؤجر والمستأجر من أكثر العلاقات الشائكة قانونيا. حيث أن الخلافات تكون نتيجة الإهمال أو سوء الفهم أو التعدّي على الحقوق بينهما. إذا كنت تبحث عن استشارة قانونية في مجال الإيجار فإن تطبيق الاستشارات القانونية – الصفوة هو المكان المناسب لطرح استفساراتك. سيجيب على استشارات قانونية في السعودية مجموعة من المحامين العقاريين المحترفين من مكتب الصفوة للمحاماة.

استشارات قضايا جزائية

تتنوع القضايا الجزائية من عام إلى خاصة. لكن لا تقلق .. يوفر لك تطبيق الاستشارات القانونية بالسعودية التابع لمكتب الصفوة للمحاماة، استشارات قانونية في السعودية في مجال القضايا الجزائية الصعبة والمعقدة. كل ما عليك فعله هو طرح استفساراتك عبر التطبيق لجيب عنها محامي قضايا جزائية محترف من مكتبنا. ذلك سيوفر عليك الوقت والمال وسيضعك على المسار الصحيح في قضيتك.

يمكنك تقديم هذا النوع من الاستشارات في قسم القضايا الجنائية والجزائية..

استشارات جرائم الكترونية

يساعدك تطبيق الاستشارات القانونية بالسعودية (الصفوة) بالحصول على استشارة قانونية موثوقة في حال تعرضك لأي ازعاج أو مضايقة أو تهديد أو ابتزاز أو تشهير أو نصب واحتيال عن طريق شبكة الانترنت. ليس هناك من داعٍ للتوتر أو القلق أو الخضوع لرغبات ومطامع المجرم كما يفعل الكثيرون جراء الخوف.

قم بتقديم استشارة قانونية عبر تطبيقنا فورا، وسنعطيك أفضل أسلوب قانوني للتصرف الحكيم بما يحفظ سمعتك وحقوقك كافة. كما يمكنك التوجه إلى مكتب الصفوة للمحاماة لرفع قضية ضد المجرم تستعيد من خلالها جميع حقوقك في محاكم السعودية. حيث أن القضاء السعودي لا يتهاون أبداً مع الجرائم الإلكترونية ويقوم دوماً بتطوير التشريعات بما يناسب التطور التقني المتسارع الوتيرة يوماً بعد يوم.

يمكنك تقديم هذا النوع من الاستشارات في قسم قضايا الجرائم الالكترونية.

قضايا النصب والاحتيال

انتشر في الفترة الأخيرة مجموعة من ضعاف النفوس الذين يقومون بعمليات نصب مختلفة الأساليب. يقدم تطبيق الاستشارات القانونية – الصفوة استشارات قانونية في السعودية تحميك من عمليات النصب والاحتيال عن طريق استثمار الأموال أو عمليات الشراء الوهمية عبر الهاتف.

قم بتقديم طلب الاستشارة في المجال المخصص لقضايا النصب والاحتيال. يمكنك تقديم هذا النوع من الاستشارات في قسم قضايا النصب والاحتيال والفوركس.

استشارات تجارية

نقدم في مكتب الصفوة للمحاماة جميع الاستشارات التجارية للشركات والأفراد وفق آخر تحديثات القانون التجاري في المملكة السعودية. جاهزون لخدمة شركتك وتقديم استشارات قانونية في السعودية في القضايا والتراخيص وإلغاء الترخيص أو تجديده.

يمكنك تقديم هذا النوع من الاستشارات في قسم القضايا التجارية والشركات.

استشارات قضايا تعليمية

إيماناً من مكتب الصفوة للاستشارات القانونية ومطورين تطبيق الصفوة للاستشارات القانونية بأهمية السلك التعليمي والعملية التعليمية وضرورة تتبع الأخطاء الفردية والمحاسبة عليها. يقدم لك تطبيقنا استشارات قانونية في السعودية تخص القضايا التعليمية على جميع المستويات. يجيب على استفساراتك جميعها محامي خبير سبق له التعامل مع عدد كبير من القضايا التعليمية.

تستطيع تقديم الاستشارات من هذا النوع في قسم القضايا الإدارية والتعليمية وديوان المظالم.

استشارات الملكية الفكرية

إن المملكة العربية السعودية تهتم وتدعم المبدعين والمخترعين على كافة الأصعدة. لذلك يقوم تطبيقنا بتقديم استشارات فيما يخص إصدار ملكية فكرية والتعديل عليها وحفظ حقوق الملكية بكافة أشكالها. كما تفيد استشارتنا في مجال الملكية الفكرية في طريقة التصرف الصحيح في حال الاعتداء على ملكيتك الفكرية.

تستطيع تقديم هذا النوع من الاستشارات في قسم الملكية الفكرية.

قضايا التزوير

إذا وقعت في خديعة المزورين للأوراق أو العملات أو العقود أو أي نوع آخر من التزوير، فإن تطبيق الاستشارات القانونية بالسعودية يقدم لك الاستشارة المناسبة لحالتك، مما يوفر عليك الوقت والجهد ويجنبك الحيرة.

يوفر لك أيضاً استشارات قانونية في السعودية في مجال الصياغة القانونية لجميع العقود والأوراق القانونية.

طريقة تقديم استشارة عبر تطبيق الاستشارات القانونية بالسعودية

  • بعد تحميل التطبيق قم باختيار مجال الاستشارة من القائمة الرئيسية. حيث تحوي القائمة الرئيسية على مجموعة مختلفة من أقسام المجالات القضائية:
    1. القضايا العمالية.
    2. قضايا النصب والاحتيال.
    3. القضايا الجنائية والجزائية.
    4. التماس إعادة النظر والمحكمة العليا.
    5. القضايا الإدارية والتعليمية وديوان المظالم.
    6. القضايا التجارية والشركات.
    7. قضايا الجرائم الإلكترونية.
    8. قضايا الأوقاف والنظارة.
    9. قضايا الأحوال الشخصية.
    10. قضايا الإرث وتقسيم التركات.
    11. قضايا التخبيب والسب والقذف والتشهير.
  • في حال كانت استشاراتك تصب في مجال مختلف يمكنك اختيار ” قضايا واستشارات غير ذلك” من القائمة الرئيسية.
  • بعد اختيارك للقسم المناسب قم بإدخال اسمك الأول واسم العائلة بالإضافة لرقم الموبايل الخاص بك.
  • يمنحك التطبيق إمكانية كتابة 100 كلمة توضح فيها طبيعة استشارتك بشكل مختصر.
  • قم بتقديم الاستشارة لتحصل على الإجابة بأسرع وقت ممكن.

هذا التطبيق ممول عن طريق مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية. حيث ينتظرك نخبة من أفضل محامين السعودية لتولي قضيتك بدون إضاعة أي من الوقت أو المال ومحاولة كسب القضية بخبرتهم الطويلة والاحترافية في المجال القانوني.

حمل تطبيق الاستشارات القانونية بالسعودية عبر Google play
نتمنى لك تجربة مفيدة مع تطبيق الاستشارات القانونية – الصفوة

لا تترد بالاتصال بنا في مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية.

  • هاتف: 00966591813333
  • البريد الإلكتروني: info@hd-lawfirm.com.sa
  • واتساب: +966591813333
  • العنوان: المملكة العربية السعودية، جدة، شارع الأمير محمد بن عبد العزيز (التحلية)، مبنى اليمامة – مقابل باريس غاليري.

كما قد يهمك معرفة المزيد حول استشارة محامي سعودي جدة وقد تحتاج معرفة أفضل محامي استشارات بالمدينة المنورة أو محامي استشارات في الرياض لطلب استشارات قانونية واتساب بالسعودية.

 

4.4/5 - 7445
أحدث المقالات تصنيفات الموقع