+966591813333 Whatsapp
استشارات قانونية محامي السعودية
البحث
اطلب استشارة قانونية
×

استشارة محامي طلاق في السعودية

آخر تحديث: 27 مارس، 2024

المقال التالي:
المقال السابق:
استشارة محامي طلاق

تتطلب القضايا الأسرية بصورة عامة وقضايا الطلاق على وجه الخصوص الاستعانة بخبير والحصول على استشارة محامي طلاق في السعودية نظراً لحساسية هذه القضايا وآثارها الشرعية والقانونية.

إلا أن الجهل المجتمعي العام بأهمية الخدمات التي يقدمها محامي الطلاق تحول دون استفادتهم منها وتحقيق النتائج المرضية لكل حالة ومعرفة ما يترتب عليها من حقوق والتزامات.

إن كنت تعاني من قضية طلاق غير منتهية أو تفكر في الطلاق والقضايا المرتبطة به لا تتردد في الحصول على استشارة قانونية فورية؛ اضغط على زر الواتس اب للتواصل مع مكتب الصفوة للمحاماة والخدمات القانونية.

كيف اطلب استشارة محامي طلاق

تمثل قضايا الطلاق لا سيما في مجتمعاتنا العربية مصدراً للإجهاد والضغط النفسي بالنسبة للأطراف المعنية به، لا سيما وأن العلاقة الزوجية لدينا تحمل طابعاً مقدساً.

إلا أن تعقد العلاقات وكثرة المشكلات والصراعات بين الزوجين تلحق أضراراً بهما بما يجعل من الطلاق حلاً نهائياً، ومن جانب آخر؛ فإن قضايا الطلاق ذات أبعاد كثيرة منها مالي ومنها يتعلق بحضانة الأطفال.

وعليه؛ إن كنت بحاجة للحصول على استشارات قانونية في الطلاق وتبعاته القانونية، يمكنك طلب استشارة محامي طلاق في السعودية من مكتب الصفوة للمحاماة والخدمات القانونية، وذلك باستخدام الطرق التالية:

  1. الاتصال بشكل مباشر أو عبر الواتساب عبر الرقم: 00966595518272.
  2. التواصل باستخدام البريد الإلكتروني: info@safwalawfirm.com.
  3. زيارتنا في مقر مكتبنا الموجود في: جدة، شارع الأمير محمد بن عبد العزيز (التحلية)، مبنى اليمامة.

ومن الجدير بالذكر؛ أن استشارات محامي الطلاق تأخذ أشكال متعددة يقوم بطرحها بناءً على ظروف كل حالة من جوانبها المختلفة، وفيما يلي نماذج متعددة حول الاستشارات التي يقدمها محامي الطلاق:

  • استشارات قانونية عامة تتضمن شروحاً للإجراءات القانونية المتعلقة بقضية الطلاق، وتوجيهات ونصائح حول الحقوق والالتزامات الخاصة بها.
  • استشارات تتعلق بكيفية التفاوض وإجراء التسويات الودية بين الزوجين للتراجع عن قرار الطلاق والاتفاق على صيغ مشتركة تحول دون إنهاء الزواج.
  • استشارات حول القضايا المتعلقة بالطلاق من نفقات مستحقة والعدة وحضانة الأطفال ونفقاتهم، بالإضافة إلى قضايا الرؤية والزيارة.
  • استشارات تتعلق بإجراءات توثيق الطلاق أو إقامة دعاوى الطلاق في المحكمة، والإجراءات الواجب إتباعها في الجلسات القضائية.
  • استشارات تتعلق بالحقوق المترتبة على الطلاق الواقع قبل الدخول وفق ما يقتضيه نظام الأحوال الشخصية.
  • استشارات قانونية ترتبط بعدد الطلقات والطرق المشروعة لإعادة الزوجة وغيرها من المشكلات التي تواجه الزوجين وتجعلهما في حيرة حول شرعية الزواج بينهما.

استشارة محامي الطلاق

الأسئلة الشائعة

يطرح الأزواج أسئلة متنوعة حول الطلاق والاستشارات والخدمات التي يقدمها المحامي بهذا الشأن؛ ومن أكثرها شيوعاً:

يمكنك الحصول على استشارات قانونية من محامي متخصص عبر التواصل مع مكتب الصفوة للمحاماة، وطرح مشكلتك بما يمكن المحامي من منحك استشارة تتناسب مع قضيتك.
يمكن طلب الطلاق دون مشاكل من خلال الاتفاق معه حول ما يترتب على الطلاق بما يرضى الطرفين ومن ثم توثيقه بشكل قانوني، أو يمكن إقامة دعوى والمطالبة بالطلاق عبر القضاء.
لا يمكن تحديد أتعاب المحامي في قضية الطلاق حيث أن ذلك يختلف من قضية إلى أخرى بحسب مدى صعوبتها والمدة التي تستغرقها ووجود قضايا أخرى مرتبطة بها، ولكن بشكل عام لا تقل قيمة الأتعاب عن 2000 ريال سعودي.

وبذلك نصل إلى ختام مقالنا حول كيفية طلب استشارة محامي طلاق في السعودية، بالإضافة إلى توضيحنا لأنواع الاستشارات التي يقدمها المحامي في الحالات المختلفة.

إن كان لديك دعوى طلاق وتحتاج إلى مشورة قانونية تتعلق بإجراءاتها أو الحقوق التي يمكن المطالبة بها والالتزامات المترتبة عليها يمكنك التواصل مع مكتب الصفوة للمحاماة والخدمات القانونية والاستعانة بخدماته.

وإن كنت ترغب بمعرفة المزيد حول صحيفة دعوى طلاق في السعودية، وأيضاُ تكلمنا حول طلاق الاجانب في السعودية، والكثير من المقالات في هذا الموضوع مثل محامي متخصص في قضايا الطلاق.

4.9/5 - 3754

رد واحد على “استشارة محامي طلاق في السعودية”

  1. Avatar of أبو سليمان يقول أبو سليمان:

    السلام عليكم إن موقع استشارات قانونية موقع قانوني مميز لقد حصلت من خلاله على استشارات كثيرة من محاميين متميزين لكل القضايا والمواقف التي احتجت فيها للاستشارة وانا الان أحتاج إلى استشارة قانونية في الطلاق لاني أريد تطليق ابنتي من زوجها بسبب ضربها المستمر أريد أيضا أن نحتفظ بالاولاد واريد محامي متميز لرفع دعوى طلاق ودعوى حضانة أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أحدث المقالات تصنيفات الموقع