+966591813333 Whatsapp
البحث
اطلب استشارة قانونية
Youtube
Instagram

أفضل 5 محامي طلاق في السعودية

سبتمبر 23, 2024

المقال التالي:
المقال السابق:
محامي طلاق

يعتبر الطلاق الخيار الأفضل لإنهاء بعض العلاقات الزوجية التي تلحق الضرر بالأطراف، كما أنه إجراء شرعي وقانوني بطبيعة الحال.

لكن إجراءات الطلاق لا تتم بيسر في كافة الحالات، فقد يجد الأطراف صعوبة في إنهائه والاتفاق حول ما يترتب عليه من نفقات وحضانة أطفال، وهو ما يتطلب توكيل محامي طلاق لتجاوز المرحلة بأسرع وقت.

فإن كنت بحاجة محامي شاطر في قضايا الطلاق، اضغط هنا للتواصل مع أفضل محامي في السعودية من مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية.

أفضل محامي طلاق في السعودية

الرقم اسم المحامي رقم التواصل
1 المحامي محمد الدوسري 00966545040509
2 المحامي حسين الدعدي 00966591813333
3 المستشار مصطفى دياب 00966126541504
4 المحامي أحمد المالكي 00966126541504
5 المحامي عمرو الرافعي 00966533660674

المحامي محمد الدوسري

يمثل المحامي محمد الدوسري أحد أفضل المحامين في مجال قضايا الطلاق والمنازعات الأسرية في السعودية، حيث يمتلك خبرة كبيرة بأحكام الطلاق والحقوق والواجبات المترتبة عليه وفق ما أقره نظام الأحوال الشخصية.

والذي يساعده على تقديم استشارات قانونية متميزة حول ما يجب المطالبة به في دعوى الطلاق، ومدى قبول القاضي بأي من مطالبات الأطراف بناءً على الحق فيه، وكيفية التصرف في كل مرحلة وإجراء من إجراءات دعاوى الطلاق في محاكم الأحوال الشخصية.

المحامي حسين الدعدي

يولي المحامي حسين الدعدي اهتمام كبير بحماية حقوق النساء والأطفال في قضايا الانفصال بشتى أنواعها، لا سيما عند امتناع الزوج عن توثيق الطلاق رغم وقوعه، أو التعنت في عدم منح المرأة حقوقها رغم قدرته على ذلك، أو محاولة انتزاع حضانة الأطفال من الأم.

حيث يعمل على تقدم خدمات تضمن مصالح العملاء وفق حقوقهم التي حددها القانون، ويقدم استشارات قانونية متخصصة لتوضيح الحقوق والواجبات، مما يجعله أحد أبرز المحامين في مجال الدعاوى الأسرية.

المستشار القانوني مصطفى دياب

مستشار قانوني خبير في قضايا الطلاق، يقدم استشارات قانونية شاملة تغطي مختلف جوانب النزاع، ويتمتع بمهارات متميزة تمكنه من وضع استراتيجيات قانونية فعالة تساعد العميل في تحقيق أفضل النتائج، كما يسعى في مختلف القضايا إلى التفاوض وحل النزاعات بشكل ودي والتقليل من التوتر بين الأطراف.

المحامي أحمد المالكي

يسعى المحامي أحمد المالكي إلى مساعدة العملاء على تخطي مشكلاتهم القانونية وتحصيل حقوقهم المرتبطة بقضايا الطلاق، وذلك بتقديم الخدمات القانونية من استشارات وإعداد مذكرات رسمية، والتفاوض الودي مع الطرف الآخر لإنهاء النزاع بأفضل الطرق.

المحامي عمرو الرافعي

يتولى المحامي عمر الرافعي تقديم الاستشارات والخدمات القانونية للعملاء في مختلف مراحل قضايا الطلاق، بما فيها مرحلة التسوية الودية لإنهاء الزواج دون نزاعات، ومرحلة إعداد وتقديم الدعوى القضائية، وحضور الجلسات القضائية للدفاع عن الحقوق، والاعتراض على الحكم إن لم يكن مرضيًا للعميل ولا يحقق مطالبه المستحقة.

خدمات محامي قضايا الطلاق بالسعودية

يقدم محامي الطلاق مجموعة واسعة من الخدمات القانونية التي تشمل كافة جوانب القضايا ومراحلها القضائية، ومن أبرز الخدمات التي يقدمها:

محامي طلاق

الأسئلة الشائعة

4021 نعم، يجوز توكيل محامي للطلاق بالسعودية، وتوليه مختلف إجراءات توثيق الطلاق أو إقامة دعوى الطلاق ومتابعة إجراءاتها حتى صدور الحكم بها وإقرار الآثار المترتبة عليها.

اضف تعليق
5021 يتمثل أشهر المحامين في السعودية لقضايا الطلاق بمحامي مكتب الصفوة للمحاماة المتخصصين بقضايا الأحوال الشخصية وإجراءاتها في السعودية.

اضف تعليق
6021 يصعب تحديد أتعاب المحامي في قضية الطلاق بالسعودية وكم يأخذ المحامي في قضية الطلاق حيث أنها تختلف بشكل كبير ما بين دعوى وأخرى بناءً على المدة التي تستغرقها، ومدى صعوبتها، والنتائج المتحصلة عنها، وخبرة المحامي وشهرته.

اضف تعليق

إلى هنا نصل إلى ختام مقالنا، ونأمل أن يكون ما قدمناه حول أفضل محامي طلاق في السعودية والخدمات التي يقدمها مفيدًا لك في اختيار المحامي المناسب لتولي قضيتك القانونية.

وإن أردت مشورة أو أي خدمات قانونية في مسألة الطلاق الخاصة بك وكيفية حصولك على الحقوق المترتبة على الانفصال، يمكنك التواصل معنا في مكتب الصفوة للمحاماة للحصول على أفضل الخدمات القانونية.

قد تبحث أيضًا عن كيف ارفع قضية طلاق في السعودية؟، أو عن استشارة محامي طلاق في السعودية، وقد يفيدك الاطلاع على صحيفة دعوى طلاق في السعودية.

4/5 - 7146
Exit mobile version