+966591813333 Whatsapp
اطلب استشارة قانونية
×

مكتب محاماة الاحساء

يونيو 24, 2024

المقال التالي:
المقال السابق:
مكتب محاماة الاحساء

إذا كنت بحاجة إلى استشارة أو توكيل محامٍ مختص بشأن قضيتك في الأحساء، فلا بد أنك تبحث عن أفضل مكتب محاماة الاحساء في السعودية، وهذا ما سنوضحه لك في مقالنا التالي، تابع معنا.

لاستشارة أو توكيل أفضل مكتب استشارات قانونية في السعودية، فقط اضغط هنا للتواصل مع مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية.

ما هي الخدمات التي يقدمها مكتب محاماة الاحساء؟

هناك الكثير من الخدمات التي يقدمها مكتب المحاماة في الأحساء بالسعودية، وذلك لأهمية الاعتماد على مهنة المحاماة في معالجة كافة القضايا القانونية، سواء كانت دعاوى قضائية أو إجراءات قانونية، أو الحصول على استشارات قانونية وما إلى ذلك.

وإليكم أهم الخدمات التي يقدمها مكتب محاماة الاحساء في السعودية، وهي:

  • خدمة التوكل عن المواطنين السعوديين والوافدين إلى المملكة في كافة القضايا التي يرغبون برفعها، أو في القضايا المرفوعة ضدهم أياً كان نوعها مدنية أو تجارية أو عمالية أو أحوال شخصية أو جزائية أو إدارية.
  • الترافع عن الموكلين أمام كافة المحاكم السعودية وبمختلف درجاتها حتى آخر درجات التقاضي، بما في ذلك المحاكم الجزئية والعامة ومحاكم الأحوال الشخصية والإدارية لدى ديوان المظالم واللجان المختصة بالفصل في المنازعات مثل لجنة الفصل في المنازعات الضريبية.
  • الاستشارات القانونية في كافة المجالات المطلوبة، سواء كانت تتعلق بقضايا أحوال شخصية أو قضايا شركات أو قضايا تجارية أو قضايا مدنية أو قضايا عمالية أو قضايا عقارية أو قضايا إدارية.
  • الصياغة القانونية لكافة المذكرات القانونية المتعلقة بالترافع أمام المحاكم، بما في ذلك مذكرات الادعاء ومذكرات الردود والدفاع، ومذكرات الطعن بكافة أشكاله في الاستئناف أو النقض أو التماس إعادة النظر.
  • الصياغة القانونية لكافة العقود والاتفاقيات التي يرغب الأشخاص الطبيعيين أو الاعتباريين بإبرامها، مثل عقود البيع والإيجار وعقود العمل والتوريد والشراكة، بالإضافة لخدمة الصياغة القانونية للعقود تأسيس الشركات ونظامها الأساسي.
  • تقديم كافة الخدمات الإدارية والقانونية والمالية المتعلقة باستكمال إجراءات تأسيس الشركات لدى وزارة التجارة أو حماية الملكية الفكرية للعلامات التجارية لدى الهيئة السعودية للملكية الفكرية.

افضل محامي في الاحساء

إن البحث عن أفضل محامي في الأحساء يستلزم تطبيق عدة معايير للوصول إلى ذلك المحامي بشكل صحيح، أهمها:

  • أن يكون متمكناً في كافة الأنظمة النافذة في المملكة، وبشكل خاص الأنظمة الأساسية مثل نظام الإجراءات الجزائية ونظام المرافعات الشرعية ونظام الأحوال الشخصية ونظام المعاملات المدنية.
  • أن يكون على اطلاع ودراية بالأنظمة الجزائية الخاصة، مثل نظام مكافحة الرشوة ونظام جرائم التزوير ونظام مكافحة الاحتيال المالي وإساءة الأمانة، وكذلك الأنظمة التجارية مثل نظام الشركات ونظام المحاكم التجارية.
  • أن يكون ذو معرفة واسعة بنظام ديوان المظالم والإجراءات المتوجبة أمام المحاكم الإدارية في ديوان المظالم، بالإضافة لمقدرته الفائقة في معالجة كافة قضايا التنفيذ.
  • أن يكون مرخصاً له بمزاولة مهنة المحاماة في المملكة، ومقيداً اسمه في جدول المحامين الممارسين وفق أحكام نظام المحاماة السعودي.
  • أن يكون قادراً على التوكل والترافع في جميع الدعاوى القضائية وأمام كافة المحاكم بمختلف درجاتها، وتقديم مختلف الاستشارات القانونية المطلوبة من المكتب، إضافة لتقديم خدمة الصياغة القانونية للعقود والاتفاقيات والمذكرات.

ولتحصل على أفضل خدمات مكاتب محاماة الاحساء، فإننا سنزودك بجدول يضم 10 من أسماء المحامين المعتمدين في الاحساء تم ترتيبهم وفق درجة الأفضلية على النحو التالي:

ماسم المحاميرقم التواصل
1المحامي حسين حاسن الدعدي00966591813333
2المحامي أحمد المالكي966591813333+
3المستشار القانوني مصطفى دياب0591813333
4المحامي محمد الدوسري00966545040509
5المحامي عبدالله بن صالح السهيل00966135855588
6المحامي صالح بن صالح النويس00966557623358
7المحامي سامي بن فهد الحادي00966544749556
8المحامي مسعود فارس الدوسري00966539084005
9المحامي عبدالله أحمد الحسن00966543671842
10المحامي حسن علي البقشي00966562870001

الأسئلة الشائعة

إن أفضل محامي الاحساء، هو المحامي المتمكن في كافة الأنظمة السعودية والقادر على التوكل والترافع في كافة الدعاوى القضائية المرفوعة أمام جميع المحاكم وحتى آخر درجاتها، مع مقدرته على تقديم الاستشارات القانونية وخدمة الصياغة القانونية لكافة العقود والمذكرات والاتفاقيات والطعون اللازمة، وهذا ما يقدمه المحامي المختص لدى مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية.
إن رقم أفضل محامي للاستشارة في الاحساء هو رقم مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية، الذي يمنح العملاء استشارة قانونية متميزة واحترافية على يد فريقه القانوني المتمكن في السعودية، أما رقم التواصل فهو 0591813333 من داخل السعودية.

بذلك نصل إلى ختام مقالنا الذي بينا لكم من خلاله من هو أفضل مكتب محاماة الاحساء في السعودية، ونؤكد ختاماً على كل من يرغب بالحصول على أجود الخدمات القانونية مقدمةً من قبل أفضل المحامين على مستوى الأحساء والمملكة، أن يتواصل معنا في مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية.

قد تبحث أيضاً من هو أفضل محامي في منطقة عسير، وأهم 11 محامي بالرياض مجرب، بالإضافة إلى كيفية الحصول على استشارة محامي في السعودية.


المصادر:

  • نظام الإجراءات الجزائية
4.5/5 - 4335
أحدث المقالاتتصنيفات الموقع