استشارات قانونية محامي السعودية
البحث
Whatsapp
Youtube
Instagram
×

محامي في ابها

آخر تحديث: 30 أبريل، 2023

المقال التالي:
المقال السابق:
محامي ابها
0
(0)

لابدّ أن يحتاج الإنسان في أي وقت من حياته، لاستشارة محامي لقضية أو موضوع ما، وذلك في أي مكان كان، وفي حال كنت من سكان مدينة أبها في المملكة العربية السعودية، واحتجت في وقت ما لاستشارة محامي ابها فعليك التواصل مع مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية، لكي يقدم لك محامو مكتبنا كل ما تحتاج لمعرفته من معلومات وقوانين تخص قضيتك، للتواصل انقر هنا.

محامي ابها.

إن محامي ابها لدى مكتب الصفوة خبير في كافة القضايا القانونية. المرافعات والصياغات القانونية سواء الجنائية أو الشرعية، أو المدنية. وذلك أمام كافة المحاكم، وفي مختلف درجات التقاضي.

إذا كنت ممن قد تعرضوا لأي قضية قانونية، وكنت تبحث عن محامي خبير في القضايا والمرافعات، فسوف يقدم لك مكتبنا أفضل المحامين المختصين والمعتمدين لدى وزارة العدل في المملكة العربية السعودية. المحامي الأفضل لتمثيلك أمام القضاء وتحصيل حقوقك بجدارة بإذن اللّه.

في مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية، يوجد الكثير من المحامين المعتمدين والأكفاء، يمكنهم تقديم العون والمساعدة في كل ما يعترض طريقك من دعاوى أو قضايا، كما يضم مكتبنا فئة ممتازة من المستشارين اللامعين والخبراء، المطلعين على كافة القوانين والأنظمة والاجتهادات النابعة عن القضاء، التي بدورها من الممكن أن تخدمك في دعواك وتغير مجرى الأحداث إلى صالحك.

من أبرز المحامين المعتمدين في مكتب الصفوة للمحاماة، هو الأستاذ حسين الدعدي، مؤسس موقع الصفوة وكل المواقع التابعة له، كما يوجد على رأس المستشارين القانونيين الأستاذ مصطفى دياب المتخصص بكافة أنواع الاستشارات القانونية بكل أشكالها، سواء الشفهية أو المكتوبة أو الالكترونية وغيرها الكثير.

كما يمكن لمحامينا خدمتكم في صياغة مختلف أنواع العقود الخاصة بالأفراد أو الشركات، ويمكنهم تدوين وتنظيم النظام الخاص بالشركات والأعمال التجارية المختلفة.

شاهد هذا الفيديو للاستعلام عن المحامين المرخصين في السعودية.

القضايا التي يتولاها محامي ابها.

إن محامي مكتب الصفوة في ابها خبيرًا بكل القضايا القانونية، التي من الممكن أن تتعرض لها أمام المحاكم السعودية، ومن تلك القضايا نذكر لك بعض الأمثلة:

  • القضايا التجارية

يختص المحامي بكل ما يتبع للقانون التجاري من دعاوى أو خلافات، فمن الممكن أن يقدم لك مساعدة بخصوص تسجيل علامة تجارية، أو سجل تجاري، أو أن يتوكل عنك لحل أي خلاف أو نزاع ينشب بينك وبين شركائك جراء معاملات تجارية مختلفة، كما يمكنه أن يساعدك في قضايا الشركات من إفلاس أو اندماج أو نظام داخلي للشركات.

يساعدك أيضا على تطوير عملك التجاري والحصول على الأرباح الجيدة بطرق قانونية وسليمة، كما يتابع لك كافة الإجراءات القانونية لرفع الدعاوى التجارية بكل كفاءة ومهارة، حتى تصل إلى حقك ومصلحتك.

  • القضايا الأسرية

يتابع محامي ابها المتخصص بقانون الأحوال الشخصية كل ما يتبع لهذا القانون من قضايا أسرية مثل قضايا الطلاق والخلع، وما ينجم عنهما من دعاوى النفقات الزوجية أو نفقات الأولاد، أو حضانة الأطفال ومصاريف العلاج والتعليم وغيره.

كما يتابع لك قضايا التركات وتثبيت الوفاة والزواج والنسب، وغيرها من القضايا التي تتبع لقانون الأحوال الشخصية.

  • القضايا الجزائية

يتخصص محامي بكافة القضايا الجنائية أو الجزائية، كما يستنتج لك الأدلة التي تدعم لك دعواك وتؤيد لك دفوعك القانونية، ومن أمثلة القضايا الجزائية، دعاوى المخدرات بكل أشكالها من تعاطي او ترويج أو بيع، كما يتابع قضايا السرقات والنصب والاحتيال، فضلاً عن الجرائم الالكترونية التي أصبحت من أشهر القضايا في العالم العربي وخصوصاً في المملكة العربية السعودية. وكذلك هناك قضايا الاعتداء وشهادة الزور والابتزاز وغيرها الكثير من القضايا الأخرى التي يطول عدها.

  • القضايا المدنية

يقدم لك كل خبراته القانونية في الدعاوى المدنية كالبيع والإيجار وإزالة شيوع عقار مملوك من الورثة مجتمعين، وغيرها من القضايا التي لا بأس بعددها.

  • القضايا العقارية

والمقصود منها بيع السيارات والأراضي والبيوت وكل ما ينجم عنه.

  • القضايا العمالية

يختص بكل ما يتعلق بالعمال ومكاتب العمل والتشغيل، وكل ما ينجم داخلها من نزاعات بين العاملين وأرباب العمل، وتقديم الاستشارات القانونية، حول الأجور والرواتب، والزيادات المستحقة والعطل، وغيرها من الأمور.

  • القضايا الإدارية

وغير ذلك من القضايا التي تتفرع وتتشعب من النظام السعودي وقوانينه.

استشارات قانونية محامي ابها.

محامي ابها المتخصص والماهر يكون على اطلاع دائم على كافة المستجدات والأنظمة القانونية المتبعة في المملكة، كما يقدم لك كل الاستشارات القانونية التي تفيدك في قضاياك.

ومن الاستشارات القانونية التي يقدمها المحامي:

  • يتوكل المحامون بوظائف مختلفة من حيث التكلفة، والتعامل مع العملاء مثل الحصول على مشورة قانونية بخصوص عقد إتفاق شركة تجارية.
  • الحصول على استشارة قانونية تخص قضية المخدرات حول عقوبتها، وغرامتها وتشعباتها.
  • التحكيم والوساطة القانونية بين طرفين تجاريين أو بين الأزواج في دعاوى التفريق.
  • تقديم استشارة قانونية بخصوص حضانة الأطفال بعد الطلاق أو الخلع، أو الوفاة.
  • تمثيل الموكلين أمام المحاكم بمختلف القضايا، وبمختلف درجات التقاضي.
  • يقدم لك محام ابها أفضل الاستشارات المالية فيما يتعلق بأنظمة البنوك، أو المصارف أو سندات الأمانة أو الشيكات بلا رصيد.
  • كما لدينا أهم استشارة حول موضوع الزكاة وقيمتها، والضرائب على الدخل.
  • وهناك أيضا قضايا التعامل بالقطع الأجنبي، والاستثمار الأجنبي في المملكة العربية السعودية.
  • استشارات عمالية بكل ما يخص القضايا العمالية، والخلافات الناشئة بين المدراء والعاملين سواء نقل تعسفي، أو فصل أو طرد، أو مستحقات مالية للعامل.

يجب أن ننوّه أنه في حال كنت تبحث عن استشارة قانونية بالمجان، فإن هناك الكثير من المحامين الذين يقدمون لك النصائح بالمجان، لكن اعلم أن المحامي الماهر والمعروف لن يقدمها لك، ذلك لأن المحامي المجاني ليس لديه عملاء بقدر كافي، أو أن خبرته القانونية قليلة بعض الشيء، لذلك سيضطر لكسب الموكلين عن طريق النصائح والمشورات المجانية، على عكس المحامي الخبير الذي يواكب تطور القوانين، ويتابع الاجتهادات لكي يضمن لموكليه أفضل الدفوع وأفضل الصيغ القانونية وبالتأكيد فإن ما يأخذه منك مقابل تعبه هو ثمن سنوات دراسته، وسنوات عمله المهني بالمحاماة، الذي جعل له مكانة مرموقة في المجتمع.

كما وجب الذكر أن الاستشارات القانونية قد تطورت طرقها وتعددت سبل الحصول عليها، بسبب التطور التكنولوجي الذي حدث في الآونة الأخيرة في معظم البلدان.

فقد أصبح بإمكانك الحصول على استشارتك الكترونيا من بعض المكاتب ولحسن حظك أن مكتب الصفوة يعمل بتلك الطريقة، ما عليك إلا تصوير كافة الأوراق والمستندات المتعلقة بدعواك وإرسالها إلى المحامي المختص، ليعمل بدوره على دراسة تفاصيلها و ترتيب أفكاره، ليعود إلى مراسلتك وتزويدك بالاستشارة القانونية التي ترغب بها.

رقم محامي شاطر في ابها.

يمكنك التواصل مع أفضل محامي في السعودية لدى مكتب الصفوة بأحد الطرق التالية:

  • عبر الواتساب عبر الرقم 00966595911136
  • الاتصال المباشر عبر الرقم 00966583117973
  • عبر الهاتف الثابت  00966126541504
  • عبر البريد الإلكتروني: info@safwalawfirm.com

أو بالإمكان زيارة المحامي في أحد فروعنا و تزويده بكل المعلومات والتفاصيل، بعدها سيقوم المحامي بالتواصل معك عبر حسابك الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي، ويرسل لك الاستشارة القانونية الكترونيا.

أي سيقدم لك محامونا أفضل الاستشارات القانونية، وأهم الدفوعات أمام المحاكم، لأننا بكل فخر نمتلك أشطر فريق متخصص يمتلك الخبرة القانونية اللازمة والمعتمد لدى وزارة العدل السعودية، وذلك ضمن فروعنا على امتداد المملكة العربية السعودية.

الأسئلة الشائعة.

والآن سنقدم لكم الإجابة عن الأسئلة التي تصدرت محركات البحث.

هناك الكثير من المحامين المميزين في المملكة العربية السعودية، لكن بكل تأكيد يمتلك مكتب الصفوة نخبة من الأساتذة المحامين ذوي الخبرة القانونية التي ستوفر لك راحة البال، وتحصيل الحقوق، ومن أبرزهم الأستاذ حسين الدعدي والمستشار القانوني مصطفى دياب يمكنك التواصل معهم عبر الأرقام المذكورة سابقا.

في الختام نتمنى أن يكون مقالنا قد قدم لك الفائدة المرجوة، والمعلومات المفيدة، ولا تنسى أن وجود المحامي الماهر ليمثلك أمام القضاء سيوفر عليك العناء ويضمن لك تحصيل حقوقك بأفضل الطرق، ولا تنسى التواصل مع محامي شاطر في ابها لدى مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية.

احصل على المزيد من المعلومات عن: أنواع الطلاق في السعودية، ومقدار نفقة الأولاد بعد الطلاق في السعودية، وكيفية رفع دعوى معاشرة بالمعروف، أيضا الدعوى الضريبية في المنازعات الادارية، وكيف يتم رفع دعوى فساد.

هل كان هذا المنشور مفيد؟

انقر على النجوم للتقييم (من اليمين إلى اليسار).

0 / 5. 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن.

4.4/5 - 7598

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أحدث المقالات تصنيفات الموقع