استشارات قانونية محامي السعودية
البحث
اطلب استشارة قانونية
×

محامي ورثة في جدة

آخر تحديث: 31 ديسمبر، 2023

المقال التالي:
المقال السابق:
محامي ورثة في جدة
0
(0)

إن كنت تبحث عن محامي ورثة في جدة لمساعدتك على تحصيل حقك ولحل مشاكل حصر الورثة فإنك وصلت إلى العنوان الصحيح. فمكتب الصفوة يضم محامين مختصين بقضايا الميراث يمكنك استشارتهم وطلب الدعم القانوني منهم بكل ما يخص قضايا الميراث بالسعودية.

للتواصل مع أفضل محامي في قانون المواريث بجدة اتصل مباشرة عبر الرقم 0595911136. أو انقر هنا.

أفضل محامي ورثة في جدة.

محكمة الأحوال الشخصية من أهم المحاكم في القضاء السعودي من حيث ارتباط اختصاصها بحقوق عامة الناس، حيث تقوم بحفظ الحقوق لصغار أفراد وكبارها من ذكور وإناث.

حيث أنها تعتبر من محاكم الدرجة الأولى وتشكل من دائرة أو أكثر، فإن كل محكمة من محاكم الأحوال الشخصية. تختص بالنظر في قضايا معينة يجب مراعاتها، وهذه المحاكم تم ذكرها في نظام المرافعات الشرعية بأنها تختص بجميع مسائل الأحوال الشخصية.

ومنها: إثبات الزواج، والطلاق، وفسخ النكاح والخلع، والرجعة والنفقة، والحضانة والزيارة والوصية، والنسب، والغيبة، والوفاة، وحصر الورثة. وكذلك من أهم اختصاصاتها كل ما يتعلق بالإرث، وتقسيم التركة، بما فيها العقار إذا كان عليه نزاع أو مشاكل، أو حصة وقف أو وصية.

ومنذ تأسيس مكتب الصفوة للمحاماة باشر فريقنا المكون من نخبة المحامين والمستشارين القانونيين، بكل حزم وإصرار بالتعاون مع القضاء على تحقيق العدالة والدفاع عن حقوق الموكلين.

سنزودك الآن بأسماء وأرقام أفضل المحامين لدى مكتب الصفوة:

  • المحامي حسين الدعدي: 00966595911136
  • المحامي أحمد المالكي: 00966126541504
  • المستشار القانوني مصطفى دياب: 00966583117973

استشارات قانونية في الميراث في جدة.

إن علوم الفرائض (الميراث) الذي ينظر إليه أغلب الناس على أنه علم كثير التشعب، ويحتاج إلى فهم وإلمام بكامل بتفاصيله مما يدفع الغالبية العظمى من الناس إلى الاستعانة بشخص متمكن وعلى علم ودراية بقضايا الميراث وفرائضه.

ولا شك بأنه ليس هناك أفضل من مكتب الصفوة للاستشارات القانونية إذ إنه الخيار الأفضل بحال كنت تحتاج لأي موضوع يتعلق بالتركات وقضايا إرث. فإن كنت بصدد أي قضية من قضايا الإرث فلتتوجه إلى أفضل محامي قضايا ميراث في جدة لدى مكتب الصفوة من أجل أن تحصل على أفضل النتائج مع أحسن المحامين في المملكة العربية السعودية.

إن مكتبنا للمحاماة والاستشارات القانونية في جدة يقدم الإجابة على جميع الاستشارات القانونية حول قضية الميراث.، وكل ما يتعلق بقضايا تقسيم التركات عن طريق عدد من المستشارين القانونيين الذين يمتلكون خبرات كبيرة وواسعة بنظام تقسيم الميراث والأنصبة الشرعية للورثة.

كم يأخذ المحامي في قضايا الورث؟

محامي ورثة في جدة

من الأسئلة الشائعة جداً، كم يبلغ أجر المحامي في قضايا الورث؟ أو كم يأخذ محامي توزيع تركات بجده؟

في الحقيقة، لا يوجد أي مقياس محدد في ما يخص هذا الموضوع، لكن عليك أن تأخذ بالحسبان في حال واجهت أي نزاع يجب أن تحدد إلى أي مكتب محامي تذهب في المملكة العربية السعودية، وأن تكون فكرة عامة، عما يريد المحامي من أتعاب، من قبل البدء في اتخاذ الإجراءات.

وعلى محامي تركات الجيد، ذو الأخلاق النبيلة وأن يكون واضح وصريح معك منذ البداية، في كل ما يتعلق بأتعابه، وإن يأخذ حال الموكل في عين الاعتبار. كما أن التخصص وخبرة المحامي في قضايا الميراث لها دور بارز في تحديد الأتعاب المستحقة للمحامي في قضايا الإرث.

مما سبق نجد بأن أتعاب محامي قضايا الإرث في جدة ليست ثابتة أو محددة وربما تتزايد أو تنقص. ولكن يجب أن تتناسب مع ظروف القضية وتتلاءم مع النتيجة المرادة. فإن مهنة المحاماة هي من أرقى المهن، فالمحامي يقوم بالتضحية بجهده وبوقته حتى يصل إلى غاياته في تحصيل حقوق موكليه.

وللاستعلام عن المحامين الممارسين بالسعودية، شاهد هذا الفيديو.

الأسئلة الشائعة.

لا يمكن تحديد وقت لقضايا الميراث، وذلك يعود لأن قضايا الميراث تختلف فيما بينها من حيث تعقدها أو سهولتها.
افضل محامي ميراث يمتلك خبرة واسعة بقضايا الميراث بكافة تفاصيلها هو محامي مكتب الصفوة المعتمد من قبل وزارة العدل بالسعودية.
ببساطة قم بالاتصال على أحد الأرقام الظاهرة لك في موقع محاماة مكتب الصفوة.
إجراءات تقسيم الميراث في السعودية من الأفضل أن تتم من البداية تحت إشراف محامي ورثة مختص ليضمن لك تحصيل حقك بالشكل الدقيق وليتولى القيام بكافة الإجراءات. ولكن يمكنك رفع دعوى ورثة في المحاكم السعودية بالشكل التقليدي، ويمكنك الاستفادة من خدمة قسمة التركة المتوفرة إلكترونيا بالسعودية.

واخيرا، إذا كان لديكم أي من الاستشارات القانونية التي تتعلق في كيفية تقسيم الإرث بين الورثة أو غيرها، أو كنت تتساءل كيف أوكل محامي قضايا ميراث بجدة، لا تترددوا بالتواصل مع محامي مواريث جدة في مكتبنا الذي يمتلك خبرة فائقة بما يتعلق بأحكام الإرث.

احصل على معلومات عن: إذا الوقف للورثة من الناظر، وصحيفة دعوى تثبيت ملكية. أيضًا من يرث الزوج بعد وفاته. كذلك الوقف العام والخاص.

هل كان هذا المنشور مفيد؟

انقر على النجوم للتقييم (من اليمين إلى اليسار).

0 / 5. 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن.

4.3/5 - 3934

ردان على “محامي ورثة في جدة”

  1. Avatar of دهمان يقول دهمان:

    هل يمكن عن طريق مكتبكم تقسيم اراضي الورث بالصكوك القديمة ام يجب تحديث الصكوك اولا ؟
    ملاحظة :- الورثة متراضين ولايوجد مشاكل بينهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أحدث المقالات تصنيفات الموقع