+966591813333 Whatsapp
استشارات قانونية محامي السعودية
البحث
اطلب استشارة قانونية
×

عناوين مكاتب المحامين

يناير 6, 2023

المقال التالي:
المقال السابق:
عناوين مكاتب المحامين

تعتبر عناوين مكاتب المحامين مهمة جداً بالنسبة للذين يرغبون بتوكيل محامٍ في الدعاوى القضائية، أو الحصول على استشارة قانونية في أمر معين.

لذلك من المهم لأي شخص أن يحصل على العناوين، وأرقام هواتف المحامين بطريقة سهلة دون عوائق.

لذلك سنتحدث في مقالنا هذا عن عناوين مكاتب أشطر المحامين بالسعودية ليتمكن القارئ من الوصول إليهم بسهولة.

هل ترغب في استشارة محامي سعودي جدة؟ انقر هنا للتواصل معنا.

عناوين مكاتب المحامين المتميزين في السعودية

يتساءل البعض كيف ابحث عن مكاتب المحامين المتمتيزين؟

في الواقع أن أي شخص يبحث عن مكاتب المحامين، يجب ألا يكون بحثه عن ذلك بشكل عشوائي واعتباطي، بل يجب أن يكون بحثه مزدوجاً. وذلك من ناحية الوصول لعناوين وأرقام المحامين، وبنفس الوقت الوصول لأفضل مكاتب المحامين المتعلقة بالاختصاص الذي يرغب بالحصول على خدماته القانونية. بحيث يكون معتمداً من قبل وزارة العدل، والهيئة السعودية للمحامين.

فإذا كان الشخص يرغب بتوكيل محامين في القضايا الجنائية، فإنه سيبحث عن أفضل مكتب محاماة متخصص في القضايا الجنائية، سيحاول الحصول على عنوان المكتب. ورقم الهاتف للتواصل معه وليوكله بالقضية.

أما إذا ما كان يبحث عن استشارة في الشؤون الإدارية والمالية، فإنه سيبحث عن محامي مختص في تلك الشؤون، كمحامي مختص في الأوراق المالية، أو محامي مختص في ديوان المظالم، أو محامي إداري وهكذا.

وإذا ما رجعنا إلى أسماء  المحامين المعتمدين من وزارة العدل السعودية، وذلك من خلال جدول المحامين الممارسين، أو دليل المحامين المرخصين. فإننا سنجد كافة عناوين مكاتب المحامين وشركات المحاماة في السعودية. كما يمكن الاستعانة في ذلك من خلال خدمات هيئة المحامين السعوديين.

وإذا ما أردنا البحث في جداول المحامين وزارة العدل، محاولين الحصول على أرقام مكاتب محاماة في جدة – دليل افضل المحامين وعناوين مكاتب اشطر المحامين في السعودية. فإن المكاتب الأفضل هي:

  • مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية، والذي يعتبر من أفضل المكاتب على مستوى المملكة، حيث يمكنكم مراجعتهم على العنوان التالي:
    • جدة – شارع الأمير محمد بن عبد العزيز – التحلية – مبنى اليمامة – مقابل باريس غاليري.
    • الواتس اب: 0096666591813333
    • هاتف: 00966591813333
  • مكتب الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية، وهو من أهم وأفضل المكاتب في المملكة، إذا يمكنكم أيضا مراجعتهم على العنوان التالي:
    • جدة – حي الفيصلية – جانب دوار الفلك.
    • والاتصال بهم على رقم الهاتف: 00966566600220
  • شركة محمد عبود الدوسري، وهي من أهم شركات المحاماة في المملكة، ولها فروع في جدة والرياض والخبر على النحو التالي:
    • الفرع الرئيسي: على العنوان : جدة – مشرفة – التضامن العربي
    • واتس اب أو اتصال مباشر: 00966566600220
    • فرع الرياض: على العنوان: الرياض – شارع العليا – برج القادة – مقابل برج المملكة.
    • واتس اب أو اتصال مباشر: 00966545040509
    • فرع الخبر: العنوان: الخبر – البندرية – طريق الملك فهد.
    • واتس اب أو اتصال مباشر: 00966545040509

وفي معرض حديثنا عن عناوين المحامين في المملكة العربية السعودية. فإن هناك مكاتب أخرى مثل:

مكتب المحامي عبد الله زيد العقيلي، ومكتب المحامية نجلاء عبد الله السليم.

ويمكنك الاستعلام عن المحامين المرخصين في المملكة العربية السعودية بشكل إلكتروني من خلال اتباع الخطوات الموضحة في الفيديو التالي.

الأسئلة الشائعة

يمكنك التواصل مع موظف ناجز، من خلال الاتصال برقم ناجز الموحد لخدمة العملاء من داخل المملكة على الرقم 1950 ، ومن خارج المملكة على الرقم 00966920001950

يمكنك التواصل مع المحكمة من خلال الاتصال على أرقام الهواتف/1950/ أو /7777405011/، أو من خلال دخول لبوابة وزارة العدل، واختيار الخدمات الإلكترونية، ثم الاستعلام عن القضية، بإدخال رقمها والسنة المحددة لها، وتحديد المحكمة ثم الضغط على بحث.

يمكنك أن تعرف رقم القضية من خلال الدخول إلى بوابة ناجز الخاصة بوزارة العدل، ومن ثم الاستعلام عن القضية من خلال إدخال اسمك، فهنا ستظهر القضية المرفوعة بمواجهتك، إذا كان هناك قضية، ويمكنك الحصول على رقمها فوراً بعد البحث.

وفي ختام مقالنا الذي كان بعنوان.

عناوين مكاتب المحامين المعتمدين في السعودية لعام 2023.

نرجو أن نكون قد وضحنا لكم عناوين مكاتب المتميزة في المملكة العربية السعودية، حيث يمكنكم مراجعتهم على تلك العناوين، أو الاتصال بهم على الأرقام المحددة. أو الدخول إلى مواقعهم الخاصة بهم، إذا ما كانت لديكم الرغبة في توكيل أحد المحامين العاملين لديهم، أو طلب استشارة قانونية في شأن من الشؤون.

وإذا كنت تبحث عن: محامي للعمال، ومحامي استشارات في المدينة المنورة، أيضا محامي متخصص في قضايا الطلاق فلا تتردد في التواصل معنا.

4.4/5 - 7132

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أحدث المقالات تصنيفات الموقع