+966591813333 Whatsapp
استشارات قانونية محامي السعودية
البحث
اطلب استشارة قانونية
×

الغاء سند لامر في السعودية

فبراير 29, 2024

المقال التالي:
المقال السابق:
الغاء سند لامر في السعودية

سند لامر أحد الوثائق القانونية المهمة التي تستخدم في عدة مجالات ومراحل الحياة الشخصية والمهنية، ومع ذلك، فإنه في بعض الأحيان قد تحتاج إلى الغاء سند لامر في السعودية، سواء لأسباب شخصية أو قانونية.

حيث يعد إلغاء سند لامر إجراءً هامًا يتطلب اتباع إجراءات واضحة ومحددة قانونيًا، في مقال اليوم سنتحدث عن كيفية إلغاء سند لأمر في السعودية، تابع معنا.

هل تبحث عن استشارات قانونية بخصوص إلغاء سند لأمر؟ اتصل مباشرة مع محامي سعودي شاطر عبر الرقم 0591813333، أو انقر هنا.

كيفية الغاء سند لامر في السعودية

تقدم إحدى مكاتب القانون فرصة للعملاء للاستفادة من الخدمات القانونية الإلكترونية التي تم تطويرها بواسطة الحكومة السعودية، ومن بين هذه الخدمات، يتوفر خيار إلغاء سند لأمر.

تم إطلاق خدمة إلغاء السند التنفيذي كجزء من الجهود المبذولة لتحسين الخدمات القانونية في المملكة العربية السعودية، حيث تعمل هذه الخدمة الإلكترونية على تسهيل وتسريع عملية إلغاء السند التنفيذي للأفراد الذين يحق لهم ذلك وفقًا للقانون.

يمكنك إلغاء السند التنفيذي عن طريق تسجيل الدخول إلى منصة ناجز الإلكترونية واختيار خدمة التنفيذ وتحديد الطلب المرغوب في إلغائه. يتطلب ذلك اتباع خطوات مفصلة كالتالي:

  1. قم بالدخول إلى المنصة العدلية الإلكترونية عبر الرابط المقدم.
  2. انتقل إلى خدمة التنفيذ.
  3. ستظهر صفحة جديدة تحتوي على جميع الشكاوى وطلبات التنفيذ الخاصة بك.
  4. حدد الطلب التنفيذي الذي ترغب في إلغائه وانقر عليه.
  5. ستظهر قائمة منسدلة تحتوي على جميع المعلومات المتعلقة بالأمر الجاري، حدد الإجراء المناسب من قائمة الخيارات المقدمة من الدائرة المختصة.
  6. ستظهر صفحة جديدة تحتاج إلى إدخال البيانات المتعلقة بنوع طلب إلغاء السند التنفيذي وتوضيح السبب الأساسي لإلغاء الأمر.
  7. انقر على زر التأكيد والتزامك المعروض على شاشة الجهاز لإنهاء إثبات التنفيذ.
  8. أخيرًا، انقر على أيقونة الإرسال.

للحصول على مزيد من المعلومات حول كيفية إلغاء سند لأمر، يُرجى التواصل مع محامٍ خبير في القضايا التجارية، وهنا بدورنا نشير لكم إلى مكتب الصفوة للخدمات والاستشارات القانونية التي يتمتع بها محاموه الخبرة القانونية اللازمة لإجراء هذا الأمر.

الأسئلة الشائعة

نعم يمكن الغاء سند لامر، حيث يمكن إلغاء سند لأمر فقط من قبل الدائن، ولا يمكن للمدين إلغاءه.
يمكن الغاء سند لامر الكترويناً عبر ناجز، حيث يُرجى البدء بالوصول إلى المنصة العدلية الإلكترونية مباشرة، بعد ذلك، قم بالانتقال إلى خدمة التنفيذ حيث ستجد صفحة جديدة تعرض جميع الشكاوى والطلبات التنفيذية الخاصة بك، قم باختيار الطلب التنفيذي الذي ترغب في إلغائه وانقر عليه.

وفي نهاية مقالنا لليوم الذي كان بعنوان الغاء سند لامر في السعودية قد تعرفنا من خلاله إلى كل ما يتعلق بهذا الموضوع، وقدمّنا إجابات لبعض أهم الأسئلة الشائعة حول ذلك.

ولأي استفسار بخصوص ثغرات سند لأمر، أو فيما يتعلق بـ مبطلات سند لأمر يمكنك التواصل مع مكتب الصفوة للخدمات والاستشارات القانونية، عبر الرقم 0591813333.

اقرأ المزيد عن: سند لأمر بالسعودية، وكيفية الاعتراض على سند لامر في السعودية.

4.9/5 - 3373

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أحدث المقالات تصنيفات الموقع