+966591813333 Whatsapp
استشارات قانونية محامي السعودية
البحث
اطلب استشارة قانونية
×

اسماء المحامين المعتمدين بوزارة العدل السعودية

آخر تحديث: 18 يناير، 2024

المقال التالي:
المقال السابق:
اسماء المحامين المعتمدين بوزارة العدل السعودية

عند مواجهة مشكلة تستدعي الحصول على خدمات محامي أو مستشار قانوني متخصص، لا بد من التحقق من أهلية المحامي القانونية في تولي الدعوى وتقديم الخدمات القانونية قبل توكيله وذلك بالبحث ضمن اسماء المحامين المعتمدين بوزارة العدل السعودية.

إلا أنك لا تحتاج إلى ذلك بما أنك قد وصلت إلى هذا المقال، حيث يمكنك الحصول على مختلف الخدمات والاستشارات التي تحتاجها مهما كان تصنيف قضيتك القانونية من أفضل المحامين المعتمدين في مكتب الصفوة للمحاماة.

احصل على استشارة فورية من محامي مرخص في السعودية من خلال اتصالك عبر الرقم 0591813333. أو النقر هنا.

اسماء المحامين المعتمدين بوزارة العدل السعودية.

تنظم وزارة العدل مسألة تنظيم وقيد اسماء المحامين المعتمدين الممارسين منهم وغير الممارسين في سجلات خاصة. ويتمكنون على إثر ذلك من التمتع بميزات هذا الاعتماد في ممارسة المهنة ضمن القواعد والشروط القانونية.

وحتى لا تقع ضحية لاحتيال أي شخص غير مؤهل لتقديم الخدمات القانونية، ينبغي التحقق من جداول المحامين المرخصين وزارة العدل. حيث أن من حقهم دون غيرهم تقديم الخدمات القانونية والترافع عن الغير أمام المحاكم ومختلف الهيئات واللجان القانونية في  السعودية بحسب المادة الثامنة عشرة من نظام المحاماة.

فإن كنت بحاجة محامي متخصص ومعتمد من قبل وزارة العدل وفق ترخيص قانوني يمكنك طلبه من مكتب الصفوة للمحاماة. وفيما يلي اسماء مجموعة من أفضل المحامين المعتمدين في السعودية:

اسم المحامي رقم التواصل
حسين  الدعدي 00966591813333
أحمد المالكي 00966591813333
مصطفى دياب 00966591813333
محمد الدوسري 00966545040509
محمد عبود الدوسري 00966566600220
محمد موسى الحماد 00966112225777
علاء محمد الحميدي 00966144238883
مساعد ناصر العتيبي 00966504460905
عزام فيصل خوج 00966122615151
موسى عبد العزيز المرشد 00966114600555

طريقة الاستعلام عن محامي وزارة العدل

في سبيل تجنب التعامل مع محامي غير معتمد أو شخص يدعي أنه محامي والتحقق من اعتماد المحامي الذي يراد توكيله من قبل العميل. أتاحت وزارة العدل خدمة الكترونية تتيح الاستعلام عن محامين سعوديين ممارسين ممن يحق لهم ممارسة العمل القانوني وتقديم خدماته.

حيث يمكن للمستفيد من الخدمة البحث عن اسماء المحامين المعتمدين بوزارة العدل السعودية والتحقق من ذلك بشكل مباشر، أو بالبحث ضمن قائمة المحامين المعتمدين والمرخص لهم بممارسة مهنة المحاماة والترافع أمام المحاكم في المملكة العربية السعودية.

ويتم ذلك وفق ما يلي:

    1. اختيار بوابة وزارة العدل الالكترونية.
    2. اختر الخدمات الإلكترونية.
    3. النقر على خدمة استعلام عن محامين.
    4. يمكن البحث والتحقق إما بإدخال اسم المدينة أو عبر اسم المحامي.

في حال كنت بحاجة إلى استشارة محامي متخصص في قضية أحوال شخصية أو قضية جنائية أو أياً كانت القضية. تواصل معنا في مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية حيث يتضمن مكتبنا مجموعة متميزة من المحامين المرخص لهم بالعمل ويمكنك التحقق من ذلك عبر خدمة الاستعلام عن المحامين.

فيديو توضيحي لكيفية الاستعلام عن المحامين بالسعودية.

الأسئلة شائعة حول مقالنا اسماء المحامين المعتمدين بوزارة العدل السعودية.

يعد التحقق من أهلية المحامي من الناحية القانونية والاعتراف به قضائياً لإتمام الإجراءات والترافع في المحكمة قضية بالغة الأهمية، ويطرح حولها العديد من التساؤلات أهمها:

يمكنك الحصول على رقم محامي من خلال الدخول إلى موقع الهيئة السعودية للمحامين وتحديد اسم المحامي المعتمد، حيث سيتيح لك مجموعة من المعلومات ومنها أرقام التواصل والايميل، بالإضافة إلى تحديد موقع مكتب المحامي بشكل دقيق، وتوضيح أسماء المحامين والموظفين العاملين في المنشأة، وكافة الخدمات القانونية التي يقدمها المكتب.
من خلال خدمة الاستعلام عن المحامين الممارسين عبر الانترنت، ويمكنك ذلك باستخدام اسم المحامي فقط أو بالبحث ضمن جداول اعتماد المحامين الممارسين في المدينة التي يعمل بها.
يمكنك ذلك ببساطة من خلال الاتصال بمكتب الصفوة للمحاماة عبر الأرقام 0591813333 أو 00966591813333 وطلب محامي شاطر للحصول على الخدمات القانونية التي تحتاجها.
لا يوجد قيمة محددة لأتعاب محامي معتمد في السعودية، وإنما يتم تحديدها بناءً على العقد المبرم بين المحامين والعميل، ويستند في تحديد قيمتها على الوقت والجهد الذي تحتاجه الدعوى، ونوع الدعوى، بالإضافة إلى خبرة المحامي، وذلك بحسب القاعدة الثالثة عشرة من قواعد السلوك المهني للمحامين.

لا شك أن نجاح الدعوى وتحقيق النتائج المرجوة منها يرتبط إلى حد كبير بالدور الذي يبذله المحامي في سبيل تطبيق القانون واسترداد حقوق موكله. إلا أن اختيار محامي غير معتمد سيعود بنتائج سلبية، لذلك قم بالتحقق من اعتماد المحامي من قبل الوزارة المختصة قبل توكيله.

ونحن في مكتب الصفوة للمحاماة مستعدين لتقديم مختلف الخدمات القانونية من استشارات واستكمال للإجراءات وصياغة لوائح الدعوى والدفاع عن العملاء أمام الجهات القضائية المختلفة بواسطة نخبة من المحامين السعوديين المعتمدين.

قد تبحث عن: اسال محامي على الانترنت في السعودية، ومحامي في ابها، ومحامي تبوك. كذلك تعرف على اسعار المحامين في جدة واحصل على أرقام مكاتب محاماة في جدة.

4.9/5 - 3215

ردان على “اسماء المحامين المعتمدين بوزارة العدل السعودية”

  1. Avatar of أبو يمان يقول أبو يمان:

    السلام عليكم أنا في الرياض شكرا للجهود المبذولة من قبل القائمين على الموقع ولكن أتمنى مع مرور الوقت وضع قائمة مفصلة بأسماء المحاميين المعتمدين من وزارة العدل السعودية مع إرفاق اختصاصات كل محامي وماهي المزايا الحاصل عليها وهذه الطريقة ستساعد الكثير ممن يبحثون عن محامي بإيجاده بكل سهولة ويسر

  2. Avatar of صلاح يقول صلاح:

    السلام عليكم اريد الحصول على أسماء المحامين المعتمدين من وزارة العدل السعودية في مكتبكم لاني أرغب بتوكيل محامي من هذا الموقع يكون معتمدا من وزارة العدل فقد سمعت ان المحاميين في مكتبكم يحققون النجاح والعدالة فأنا أريد رفع قضية ضد والدة زوجتي فقد منعتني من رؤية أولادي بعد الطلاق بالرغم من أن المحكمة حكمت لي برؤيتهم مرة في الأسبوع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أحدث المقالات تصنيفات الموقع